عقود الصيانة والدعم الفني

كون عقود الصيانة المبرمة بين مؤسسة بياناتك وبين عملائها عقوداً مرنة تتيح للعملاء الحصول على أقصى درجة ممكنة من الفوائد المرجوة من العقد مع أقل قدر ممكن من التكاليف ,بحيث يتم الاتفاق على الصيغة الأمثل لكافة البنود من قبل الطرفين وبما يناسب احتياجات عمل هذين الطرفين ,على أن يشمل العقد الخطوط العريضة التالية :

 

الزيارات الدورية والصيانة الوقائية :

تقوم مؤسسة بياناتك بزيارة مقر أعمالكم بشكل دوري وبعدد يمكن التفاق عليه , وتهدف هذه الزيارات إلى إجراء عملية فحص وقائي للأجهزة بحيث يتم الكشف عن الأخطاء بوقت مبكر (وقبل وقوع المشكلة ) مما يعطينا ذلك الفرصة لتفادي وقوع الأعطال الطارئة المعرقلة للعمل واتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح ذلك.

 

الاتصالات الطارئية :

 في حال وقوع مشكلة طارئة أو أي عطل يحتاج إلى أي نوع من أنواع الدعم الفني يتم الاتصال من قبل العميل  بقسم الدعم الفني في مؤسسة بيـاناتك وتتم تلبية الزيارة الطارئة بنفس اليوم وبالسرعة القصوى بما يتناسب مع حجم العطل الناتج عن هذه المشكلة , ملاحظة : لا ينطبق هذا البند في الحاللات التالي

 

تطوير الأنظمة  :

بياناتك لا تعنى بمجال إجراء عقود الصيانة  فحسب بل وأيضاً بمجال تطوير الـ IT بمختلف نواحيه وجوانبه ومن هذا المنطلق فإنه يجب على الشركة ابداء النصائح بشكل دائم لتطوير نظام عملائها , وذلك بما تمتلكه  من خبرة في مجال تحليل وتطوير أنظمة عمل الشركات.